اختتام ناجح لفعاليات مبادرة جيل الطاقة – الموسم الأول

اختتام ناجح لفعاليات مبادرة جيل الطاقة – مؤتمر ليبيا من أجل انتقال عادل ومستدام للطاقة والمعرض الوطني للطاقة ⚡.

على مدار يومين متأملين 24-25 سبتمبر 2025م، جمعت الفعاليات أكثر من 450 مشاركًا حضوريًا ومئات المتابعين عبر الإنترنت، في حدث نوعي عزّز الحوار حول مستقبل قطاع الطاقة في ليبيا.

🔹 اليوم الثاني شهد 4 جلسات حوارية ثرية:

الشباب ومستقبل الطاقة في ليبيا.

الرؤية الوطنية للانتقال العادل والمستدام للطاقة.

المرأة في قطاع الطاقة: التنوع والابتكار.

تطوير رأس المال البشري وبناء القدرات في قطاع الطاقة.

إلى جانب النقاشات الحيوية، كانت فترات الاستراحة مساحة مثمرة للتواصل بين الشباب والخبراء وصنّاع القرار، بما عزز فرص التشبيك وتبادل الخبرات.

هذا النجاح الكبير يعكس التزام وزارة النفط والغاز وشركائها بفتح آفاق جديدة للحوار والتعاون، نحو مستقبل أكثر استدامة لقطاع الطاقة في ليبيا.

#وزارة_النفط_والغاز #جيل_الطاقة #ليبيا #الطاقة_المستدامة

شارك المقال عبر

أخر الأخبار